المزيد من الحجم - المزيد من التعابير

مجموعة فيلر Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift

العناية بالبشرة المضادة للتجاعيد لاستعادة الحجم المفقود

تتغير بنية البشرة مع تقدمنا في السن: تظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد أولاً ثم تزداد عمقًا مع مرور الوقت. ومع استمرار تقدمنا في السن، تقل متانة البشرة وتألقها، وفي وقت لاحق، تتقلص مرونتها تدريجيًا. تضم عائلة Eucerin Hyaluron-Filler ثلاث مجموعات مبتكرة أثبت سريريًا وجلديًا أنها توفر فوائد متعددة لمكافحة الشيخوخة. ولكل مجموعة منها هدف مختلف (التجاعيد وفقدان الحجم وفقدان المرونة) لضمان حصول البشرة على الرعاية التي تحتاجها في كل مرحلة من مراحل الشيخوخة.

إن المشكلة الرئيسية المتعلقة بشيخوخة البشرة بالنسبة للكثير من النساء بين سن 40 و 50 هي ترهل الجلد وفقدان الحجم وخطوط تحديد الوجه. مع تقدمنا في السن، تتضاءل المواد الطبيعية المسؤولة عن نعومة ومتانة الجلد، فتفقد البشرة حجمها وخطوطها وتبدأ بالترهل.

أثبت سريريًا وجلديًا أن مجموعة فيلر Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift تستهدف الطبقات المعينة من الجلد التي يحدث فيها فقدان الحجم هذا. يزيد Magnolol من حجم وعدد الخلايا التي تعطي الحجم 1، يعزز Oligo Peptides شبكة الكولاجين وتجدده 1 ويعززHyaluronic Acid ترطيب البشرة ويملأ التجاعيد العميقة.

تحتوي هذه المجموعة على كريم نهاري، كريم ليلي، وكريم العينين التي تعمل جميعها على شد البشرة لتجعلها أكثر متانة وذات خطوط أكثر تحديدًا.

دراسات مخبرية 1